واقع الأحفاد يعانق حلم الأجداد
المصدر : قسم الاتصال والشراكات

شرّف حفل الافتتاح أحفاد الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الجميح، ليشهدوا مراسم تدشين المؤسسة على شرف سعادة الشيخ حمد بن عبدالعزيز الجميح حفظه الله، وهم (من اليمين): عبدالعزيز بن عبدالرحمن الجميح، وعبدالله بن عبدالرحمن الجميح، ثم راعي الحفل سعادة الشيخ الوالد حمد بن عبدالعزيز الجميح، يليه إبراهيم بن محمد الجميح، وعبدالعزيز بن حمد الجميح، ومحمد بن حمد الجميح.

هذا وقد أبدى أحفاد الشيخ عبدالعزيز سرورهم بتدشين المؤسسة، راجين من الله تعالى أن يعم عطاؤها أرجاء وطننا المعطاء، وأن يرفع بها درجات الواقف رحمه الله.

كما قام أحفاد الشيخ رحمه الله بجولة على المقر؛ اطلعوا فيها على المرافق المعدّة للعمل الرسمي، حيث يتألف المقر من ثلاثة طوابق، يحتوي الأول منه على قاعة اجتماعات وقاعتي تدريب، وباحة (بهو) لاستقبال الضيوف، والطابق الثاني مخصص للطاقم التنفيذي، وقد صمم باحترافية عالية روعيت فيه معايير الجودة والمفاهيم الحديثة في بيئات العمل التي تتناسب مع طبيعة عمل المؤسسة، وأما الطابق الثالث، فيحتوي على المصلى والإدارة المالية.

واختُتمت الجولة بصورة تذكارية في إطارٍ من التفاؤل والإيجابية تجمعهم بسعادة الوالد الشيخ حمد بن عبدالعزيز الجميح حفظه الله، لتخليد هذه اللحظة الملهمة.