تدشين "بوابة المنح" والموقع الإلكتروني
المصدر : قسم الاتصال والشراكات

تفضَّل سعادة الشيخ حمد بن عبدالعزيز الجميح حفظه الله بتدشين الموقع الإلكتروني للمؤسسة، والبوابة الإلكترونية للمنح، حيث تعد هذه البوابة مدخلاً رئيساً ووحيداً إلى عملية المنح في المؤسسة؛ وذلك بتسجيل الطلب من خلالها، بعد استكمال الشروط اللازمة.

أما عن المجال الذي تمنح فيه المؤسسة من خلال البوابة فهو "منح الاستجابة" ويقصد به الطلبات الواردة من قبل عموم المجتمع في الفئات التي يتضمنها "منح الاستجابة" وتنطبق عليه سياسات ومعايير المنح، ويتضمن المنح في هذا المجال ثلاث عشرة فئة، يمكن الاطلاع عليها من (هنا).

هذا وقد استغرق العمل في تصميم بوابة المنح لدى المؤسسة أكثر من 10 أشهر، حيث شارك في عمليات التحليل والتصميم عدد من الخبراء والمستشارين والمصممين الممارسين في هذا المجال.

كما أن من أبرز سمات البوابة الإلكترونية للمنح لدى المؤسسة: سهولة التواصل والاتصال، والحصول على آخر المستجدات والتقارير الدورية لكلا الطرفين، وإمكانية الاطلاع على التفاصيل اللازمة المتعلقة بالمشروع.

يجدر بالذكر أن البوابة الإلكترونية هي المنفذ الوحيد لاستقبال طلبات "المنح الاستباقي"؛ حيث تعتذر المؤسسة عن استقبالها لأي طلبات ترد إليها في هذا المجال من سوى طريق البوابة؛ وذلك للتأكيد على مأسسة العمل، وتطبيق معايير الحوكمة والشفافية.

للدخول إلى البوابة الإلكترونية: تكرم بالزيارة عبر هذا الرابط:

https://ajch.org.sa/sys/